تأثير الفراشة Butterfly Effect

وهى تعنى حدوث شىء صغير جدا يؤدى لحدوث سلسلة من الأحداث المترتبة على هذا الشىء الصغير ..
ما أومن به هو أن كل شىء فى هذا الكون يتم بحسابات دقيقة بارعة لا قبل لنا بها ، كل شىء محسوب ومقدر بدقة بالغة وتدخلنا فى مثل هذه الأمور إنما يفسدها ولا يمكن أن يقومها بطريقة أو بأخرى .. حتى لو كان تدخلنا بسيطا تافها ...الصورة من أعمال مينا هاني

Friday 11 February 2011

حر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


الشارع حر

الهواء علي غير العادة

رائحته رائحة غريبة !

رائحة الهواء الحر!!

مررت بالشارع الذي إعتدت دوماً أن أمشي فيه

وأجري

ولكني هذه المرة شعرت شعوراً جديداً وأنا أمر!!

شعرت إني حر.

تيقنت وقتها من صدق الإحساس الذي كنت

ساعات أشعر به

وساعات أنساه!

شعرت أني الشارع ملكي,

نعم,ملكي أنا

صحيح لم أمتلك في يدي يوماً صك الملكية,,

ولكن من يهتم!

ومن يغتم!!

فقد سمعني الأصم!

وأنا الأن حر !

فمن قد أضر؟!

فمن حولي هم أحرار مثلي

وأنا مثلهم

حميعنا

من صغيرنا

إلي كبيرنا

فقد تحررنا بدماء 300 من شبابنا

فبعد ان صمتنا دهراً

أحمد الله,دمائهم لم تذهب هدراً

شكراً لكم يا خيرة شباب مصر

مينا ضياء

11/02/2011

11:26 pm

1 comment:

  1. كلنا شعرنا نفس احساسك يا مينا ... كان احساس صعب وغريب علينا لاننا اول مرة نحسه ونعيشه ... مدونة ممتازة والى الامام ... اخوك كريم

    ReplyDelete